السبت، 22 أغسطس 2015

تحميل لعبة مغامرات الحيوانات 2015


تختلف مجالات الألعاب بين الاكشن و الرياضة و المغامرات .... ، و نحن اليوم بصدد شرح لعبة تنتمي إلى مجال العاب المغامرات ، هذا المجال الذي له عشاق من كل انحاء العالم ، لما يوفره من متعة و تشويق ، خاصة و أن ألعاب المغامرات تتطلب الكثير من التركيز و القدرة على اتخاذ القرار بأسرع وقت ممكن و هذا ما يجعل اغلب العاب المغامرات تنمي الذكاء و تحسن سرعة البديهة .


فإذا كنت تحب المنافسة مع أصدقائك و المشاركة في السباق للحصول على أعلى رقم قياسي و التربع على مجموعة المتصدرين المنافسين لك فإذا كنت تريد خوض هذه التجربة ما عليك سوى القيام بتحميل لعبة مغامرات الحيوانات 2015 .
تتسم لعبة مغامرات الحيوانات بعدة مميزات كونها توفر عالم من التحدي و المنافسة بين الأصدقاء واللاعبين حيث يمكنك دعوة اصدقائك للعب معهم . تتمثل قصة اللعبة في خروج بعض الاصدقاء في نزهة و تقريرهم الذهاب الى عالم بعيد بغرض استكشاف كل ماهو خارق للعادة و يقتصر دورك على الحيوان الشقي لكي يتحدى الحيوانات الاخرى و يقوم بخوض اجمل المغامرات في المكان البعيد عن الغابة ، اللعبة تتميز بكونها تتكون من عدة مراحل تبدا بالمرحلة الاولى التي سوف تعمل انت على الجري بين الجسور الخطيرة و عند تخطي المرحلة الاولى ستنتقل الى مراحل اخرى متقدمة .
لاحتلال المرتبة الاولى وربح الجوائز في لعبة مغامرات الحيوانات على اللاعب ان يتمتع بالكثير من التركيز ، عند بداية السباق سوف تلاحظ وجود الحلويات و الجوائز و الذهب بالطريق عليك ان تحاول الحصول على اكبر عدد منها و ذلك لزيادة قوة البطل .

عند تجريبك للعبة سوف تلاحظ مدى قوة الاثارة و التشويق و ستتعلق بها لذا عليك الاستمرار في ربح اكبر عدد ممكن من المستويات لاحتلال المراتب الاولى في اللعبة على المستوى العالمي .



هذه اللعبة نشرت في .