الاثنين، 24 أغسطس 2015

تحميل لعبة Corrupted Asylum



السجون اليوم مليئة بالناس الذين قاموا بارتكاب جرائم تمت محاكمتهم على إثرها ، و تم إدخالهم السجن ،طبعا هذا ضمن الواقع الحقيقي لكن اليوم مع لعبة Corrupted Asylum ستعيش أجواء السجن ضمن النطاق الافتراضي .
 


نظرة عامة على لعبة الهروب من السجن :
تدور أحداث اللعبة في دخول الشخصية إلى السجن حيث ستتركز المهمة الأساسية في التخطيط و التركيز في كيفية الهروب من السجن.
دورك في لعبة Corrupted Asylum :
كما سبق وذكرنا فان المهمة الرئيسية الواجب تنفيذها لإنهاء اللعبة هي الهروب من السجن و الوصول إلى بر الأمان ، ومن اجل هذا عليك أن تقاتل بكل ضراوة و ذلك باستعمال مختلف الأسلحة المتوفرة من اجل تخطي كل العقبات و الصعوبات التي تواجهك في اللعبة لتصل إلى الوطن و تنال الحرية . في البداية عليك إن تضع في ذهنك انك متواجد في احد اكبر السجون في بلاد العدو ، ذو حماية مشددة لذا لن تكون المهمة سهلة مطلقا ، بالإضافة انك في اللعبة تعتبر صيد ثمين بالنسبة للعدو لذلك وضعت في ذلك السجن شديد التحصين حتى لا تستطيع الهروب و هذا ما يزيد الصعوبة و في المقابل يرفع من مستوى الإثارة و التحدي لهذا عليك بذل مجهود من اجل القيام بالمهمات التي تواجهك في مختلف المستويات إلى أن تصل إلى المتقدمة منها ، حيث أن مهمتك في كل مرة هي الفرار و الهروب من الخطر المحدق بك و الوقت المتوفر للقيام بالمهمة قصير جدا .
تعتمد لعبة Corrupted Asylum على التركيز و القدرة على التصويب بدقة من خلال استعمال الأسلحة المتوفرة للقضاء على كل من يقف في طريقك و خوض كل التحديات حتى تصل إلى نهاية اللعبة .

 

هذه اللعبة نشرت في .