الخميس، 27 يوليو 2017

تحميل لعبة فيفا fifa



كما قدم لكم سابقا موقع تحميل ألعاب و تنزيل ألعاب العديد من ألعاب المتعلقة بكرة القدم لكترة محبيها و عشاقها و عشاق الساحرة المستديرة ؛ اليوم في هذه التدوينة الجديدة و المقالة الرائعة لنهار اليوم سنقدم لكم أحس ألعاب كرة القدم في أخر الأعوام  ، لعبة منافسة للعبه بيس pes الشهيرة في كل منصات الألعاب سواء الحاسوب و الكمبيوتر أو البلايستينس أو الكسبس أو الهواتف أيضا . اسم اللعبة هو لعبة فيفا fifa و يمكنك تحميلها مجنى من الأسفل .
تحميل لعبة فيفا fifa
تحميل لعبة فيفا fifa

معلومات هو لعبة فيفا
fifa :
إن كنت من عشاق الساحرة المستديرة و متابع وفي لكرة القدم فإن هذه اللعبة تناسبك جدا جدا ، لعبة فيفا fifa االغنية عن التعريف و المنتجة من طرف عدة شركات أجنبية منها إس للرياضة و سيمو ديجتال و فن الإلكترونيك و غيرهم ، الدين تعاون في إنتاج أحسن ألعاب كرة القدم على التاريخ ، كان أول إصدر في هذه اللعبة يعود إلى عام 1994 تم كل عام يتم إصدار نسخة جديدة و جميلة و أحسن من سابقتها و يصارع و يسارع عشاق هذه اللعبة إلى تحميلها من موقع تحميل ألعاب و تنزيل ألعاب .
لعبة فيفا fifa التي هي محاكي لحقيقة حية يمكنك تشكيل فريق تلعب به مبارة ودية أو التدرب لوحدك أو يمكنك لعب مبارة ودية دي أي فريق وطني أو عالمي أو ضد أي منتخب تريده ، و أنت أيضا تختار ما تريده سواء فريق أو منتخب متل إنتر ميلان و يوفنتس و برشلونة و الريال و الزمالك و الأهلي و المولودية و غيرهم ؟ كما أنه بإمكنك تشكيل فريق خاص بك أو لعب خاص بك أو لعب أي مسابقة دولية تريدها متل رابطة أبطال العالم أو كاس الأمم و غيرها .
من  مميزات لعبة فيفا fifa أنها سهلة التحميل من موقع تحميل ألعاب و تنزيل العبو كذلج سهلة التنصيب على حسابك و كمبيتر و كذلك يمكنك إلعب ضد صديق أو أكتر سواء كان معك أو عبر النت ، لا تضيع الوقت و حملها


صور لعبة فيفا fifa  :
 
تحميل لعبة فيفا fifa
تحميل لعبة فيفا fifa

تحميل لعبة فيفا fifa
تحميل لعبة فيفا fifa
تحميل لعبة فيفا fifa
تحميل لعبة فيفا fifa


تحميل لعبة فيفا fifa  :

لعبة فيفا fifa

هذه اللعبة نشرت في .