الجمعة، 8 يوليو 2016

تحميل لعبة GEARS OF WAR 3

تستقطب ألعاب الحاسوب الكثير من المهووسين بمجرياتها ، و تتعدد مجالاتها ومن بين هذه الأخيرة ألعب الأكشن التي لها ملايين المتتبعين لأحدث ألعابها و إصداراتها ، لهذا الخصوص عاد لكم موقع تحميل الالعاب بلعبة Gears of War3 التي وقف وراءها جيش كبير من المطورين ، المصممين وكذا الفنانين . تدور أحداث هذه اللعبة على مدار جزئي حيث أنها عادت من جديد مع كثير من التطوير والأسلحة المبتكرة .

  
عموما ، لازالت اللعبة ترتكز في مضمونها على إستراتيجية الهجوم و الاحتماء وهذا ما عودتنا عليه في النسخ السابقة ، كما أنها حافظت على التنوع في الأسلحة المتاحة للاَّعب . من المميزات الإضافية هي دقة التصميم من ناحية الصورة والصوت و هذا ما أعطى دفع للاعبين لاستكشاف بيئتها.
و تشبه اللعبة في حيثياتها نظيرتها Call of duty ، إلا أنها تختلف عن هذه الأخيرة كونها تميل إلى بعض التفكير و الإستراتيجية و حركة اقل بقليل.  
بعض اللاعبين يرون أن اللعب  الفردي كان من المفترض أن يمتد أكثر من ما هو عليه بقليل حيث أنه يقارب الـ10 ساعات إلى انه هناك من يرجع السبب في قصر اللعب الفردي إلى التحسن البارز في طبيعة المهمات و الخرائط و كذا ديناميكية الحركة داخل المهمة ، و قد لوحظ أيضا أن الذكاء الاصطناعي للشخصيات المتعاونة مع اللاعب في المهمة قد تحسن كثيرا ، و لوحظ التحسن لأنه في النسخ السابقة كانت الشخصيات تعيق اللاعب حيث أنها كانت تقف فوق خط النار و أحيانا تحجب عنه الرؤية أو تعيق حركته ، لكن الأمر عولج في تلك النسخة.




من مميزات اللعبة أنها و في نهاية قصتها ستكون مخالفة للتوقعات، و أيضا القصة في اللعب الفردي مفهومة للعيان ولا تحتاج أن تبحث في الانترنت عما تدور عليه أحداث القصة.
و زيادة على أطوار اللعب المتعددة التي توفرها اللعبة ، أنها تضيف إلى ذلك من خلال طور لعب تعاوني جديد يتوافق مع لعب الزومبي في لعبة Black Ops .
في النهاية يمكن القول أن فريق التطوير قد قام بتعديلات في محلها و في مضمونها يمكن أن نقول أنها قاربت الكمال في كثير من النواحي مقارنة بالألعاب التي تتمحور ضمن نفس الفئة.
هذه اللعبة نشرت في .