الجمعة، 8 يوليو 2016

تحميل لعبة Shadwen


لعبة Shadwen لعبة التجسس و الهجوم ، اللعبة التي أطلقت شهر ماي السابق من إنتاج فريق التطوير Frozenbyte ، حيت هي مزيج لالعاب الخفة و الجوسسة و النينجا .
لعبة Shadwen

لعبة Shadwen

تدور قصة اللعبة عن شخصيتين ، القاتلة شادوين Shadwen و الفتاة الصغيرة اليتيمة ليلي Lily . 
المهمة في هذه اللعبة هي إغتيال الملك ، الملك الظالم في مدينة فيكتوريا ، و التي ستقوم بهذه العملية هي شادوين . تملك البطلة في هذه اللعبة قدرات استثنائية حيت بإمكانها القفز و الإختباء و القتل بسرعة كبيرة و لديه القدرة على التخفي و إخفاء جرائمها و ضحاياها من الجنود الأشرار .
لعبة Shadwen
لعبة Shadwen
ما يميز اللعبة أن مرور الوقت مرتبط بحركة اللاعب ، فعند التوقف يتوقف الوقت معك فيترك لك مجال للتخطيط ، كذلك تملك لعبة ميزة مقتبسة من لعبة prince of persia و هي القدرة على إرجاع الوقت .
من مميزات اللعبة أنها مفتوحة أي أن للاعب الحرية في إختيار الاحدات ،فبإمكانه قتل الحراس أو تجاوزهم و كذلك هذه الخيارات ستؤثر على مسار اللعبة وكذلك على علاقة بطلة اللعبة Shadwen بشخصية الفتاة الصغيرة Lily التي ستصاب بصدمة كلما أقدم اللاعب على قتل أحد الحراس أمامها، هذا الأمر ينعكس على مسار القصة. و هذه الإختلافات تجعل  تجربة اللعبة وعدد ساعات إنهائها يختلف بين شخص لآخر تبعاً لطريقة اللعب .
لعبة Shadwen
لعبة Shadwen



الجميل في هذه اللعبة هو كونها مزيج من ألعاب مختلفة و كذلك أنها مفتوحة و أن اللاعب هو الذي يتحكم في مسارها وليس مقيد بها . 


تحميل لعبة Shadwen



هذه اللعبة نشرت في .